اخر الاخبار

6/29/2017

أشهر مواقع الفيديوهات المجانية الإحترافية 2017 بدون حقوق

أربعة مواقع تقدم الفيديوهات الإحترافية مجانا :

_ كثيرا ما يبحث أصحاب قنوات اليوتيوب عن فيديوهات مجانية بدون حقوق إستخدام لاستثمارها في قنواتهم عبر اليوتيوب ، كما يبحث العديد من الأشخاص المهتمين بالمونتاج الفوتوغرافي والتصوير عن الفيديوهات الإحترافية وعالية الدقة للتعديل عليها في المونتاج الخاص بهم ، حيث يلجئ الكثير منهم لشراء الفيديوهات بأسعار عالية جدا ، ولكن الآن لم يعد هناك أي مشكلة في الحصول على الفيديوهات الإحترافية وعالية الدقة وبالمجان ، وذلك عن طريق مواقع تم إنشاءها للحصول على الفيديوهات الجميلة والمناظر الرائعة و التي تم تصويرها بأحدث أجهزة التصوير وأكثر المصورين احترافية في مجال التصوير الفوتوغرافي والسينمائي .




_ يوجد العديد من المواقع التي توفر الفيديوهات الإحترافية مجانا لزوار هذه المواقع ، وهنا نختار الأكثر تميزا منها وهي أربعة مواقع أجنبية تحتوي على الآلاف من الفيديوهات التي تم إعدادها مسبقا وتتيح للزوار تحميلها بسهولة ، وبدون أي تكاليف وفي جميع المجالات والأنشطة ، ويعمل أصحاب تلك المواقع باستمرار لجذب الزوار إليهم وتوفير أكبر موسوعة من الفيديوهات الإحترافية .

1_ الموقع الأول :    videos.pexels 

وهذا الموقع يحتوي على الآلاف من الفيديوهات الممنتجة والجاهزة للإستخدام بالمجان ، ويوفر العديد من خيارات الفلترة في البحث المخصص عن أنواع الفيديوهات داخل التشكيلة الواسعة من الفيديوهات الإحترافية .


2_ الموقع الثاني :    videezy

وهذا الموقع  المشهور جدا بالفيديوهات ذات الذقة العالية وجودة الأداء ويحتوي على عشرات الآلاف من الفيديوهات الجاهزة و الإحترافية والمميزة ، والمتجددة باستمرار ، بحيث يعمل أصحاب الموقع باستمرار لتوفير جميع أنواع الفيديوهات الطبيعية والتقنية والعلمية والحيوية و المأكولات وغيرها من أروع الفيديوهات التي تم تصويرها يكل إحترفية ودقة .
3_ الموقع الثالث :  cutestockfootage  

وهذا الموقع يحتوي على ألاف لفيديوهات وتشكيلة واسعة من الفيديوهات الفوتوغرافية المميزة ، والتي تجذب المشاهد لسحر التصوير وبراعته ، ويترك إنطباع جميل ومتميز عند مشاهدتها .

4_ الموقع الرابع videvo  

هذا الموقع يحتوي على تشكيلة واسعة من الفيديوهات والمؤثرات الضوئية والفيديوهات الفوتوغرافية الجميلة وذات دقة عالية في التصوير وتتميز بجودة HD والتي التقطت بأحدث أجهزة التصوير والمونتاج الإحترافية .


هناك تعليق واحد: