اخر الاخبار

6/22/2017

تكثيف الإجراءات الأمنية في ولاية مرسين التركية استعدادا لاستقبال العيد

جهود بلدية مرسين لاستقبال عيد الفطر :

- أعلنت بلدية مرسين عن استعدادها التام لاستقبال عيد الفطر وسط إجراءات مكثفة ، حيث قامت بتسريع جهودها لقضاء عطلة عيد مريحة وهادئة ، فكثفت ساعات العمل والجهود قبل أول أيام العيد ليمتد دوامها إلى 24 ساعة لتكون على جهوزية تامة لاستقبال العيد .
وأعلنت بلدية مرسين أن المواصلات في المدينة ستكون مجانية طيلة أيام العيد بالنسبة لباصات النقل الداخلي وأنها ستشمل جميع المناطق في الولاية ، وذلك عشية 24 يونيو 2017 .

- كما أعلنت أن قوات الشرطة والأمن العام على استعداد تام لأي طارئ قد يحصل ، وأن قسم الشرطة التابع للولاية يستقبل إتصالات السكان في أي وقت على مدار 24 ساعة خلال فترة العيد ، والإستجابة لطلبات المواطنين مباشرة دون إنقطاع خلال أيام العيد ، وذكرت أن قوات الدرك في المحافظة ستراقب الطرقات العامة المؤدية للمقابر ومنع أي أمر يمكن أن يعيق ذهاب المواطنين إلى قبور أقربائهم وزيارتها .

إجراءات أمنية مكثفة طيلة أيام عيد الفطر:

- في حين ذكرت بلدية مرسين أن الشرطة مستعدة لتلقي أي من شكاوي المواطنين بشكل مباشر،  وذلك عبر الإتصال الفوري بالرقم 2153444 وسيتم الإستجابة مباشرة للطلب واتخاذ الإجراءات والتدابير اللزمة فورا ، كما قالت أن فرق النجدة والإطفاء على جهوزية تامة ، تحسبا من أي طارئ قد يحصل أو حريق يمكن أن ينشب أو حوادث مرورية أو غيرها .

- كما قامت بلدية طرسوس التابعة لولاية مرسين بتجهيز حديقة الحيوان التي يقصدها الزائرون والسياح من جميع أنحاء الولاية استعدادا بعطلة عيد الفطر واستقبال الزوار .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق