اخر الاخبار

6/08/2017

بدون تطبيقات أوبرامج تحميل أي فيديو من الفيس بوك واليوتيوب والتويتر مباشرة

آلية تحميل مقاطع الفيديو :

_ كثيرا ما يبحث مستخدمي شبكات التواصل الإجتماعي وغيرهم عن آلية سريعة لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب والفيس بوك والتويتر وغيره بدون عناء ، كما هو معروف في استخدام التطبيقات التي تطلب تجديد اشتراك بين فترة وأخرى ، وكثيرا ما تطلب هذه التطبيقات التحديث ، والعديد من المشاكل التقنية وغيرها .

_ الآن فكرة بسيطة جدا تجعلك لا تحتاج هذه أي من هذه التطبيقات بخطوة سهلة ، وسريعة ، وبدون عناء ، وأضف على ذلك سرعة التحميل .



طريقة التحميل :

_ الطريقة بسيطة جدا باستخدام متصفح غوغل كروم الشهير أو أي متصفح معتمد آخر ، والذي يساعدك في نسخ الرابط الخاص بمقطع الفيديو url .
وكل ما يتوجب عليك هو أن تنسخ رابط الفيديو  url وتقوم بحذف القسم الأول الذي يبتدأ به أي عنوان url وهو https://www واستبداله ب حرف (m) للفيس بوك ، و( ss ) لليوتيوب، ومن ثم تحديث الصفحة مجددا ، وبذلك سوف يتم فتح الفيديو وإضافة الخيار download أو تحميل في الخيارات .
الشرح المصور :

_ لمتابعة الشرح المصور بالفيديو ، وطريقة تحميل الفيديوهات من اليوتيوب والفيس بوك والتويتر ومواقع التواصل الإجتماعي ، وكما هو موضح بالفيديو التالي :


_ ونفس الطريقة يمكنكم إتباعها بالنسبة لتحميل الفيديوهات من الفيس بوك والتويتر لكن يجب وضع حرف ( m ) بدلا من ( ss ) وذلك بعد نسخ لرابط وفتحه في علامة تبويب جديدة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق