اخر الاخبار

6/14/2017

نصائح وتفاصيل الدخول والخروج من معبر باب السلامة في إجازة العيد

تفاصيل دخول وخروج السوريين من معبر باب السلامة :

يقول أبو أحمد أحد المسافرين إلى سوريا اليوم بتاريخ 14/6/2017 مرورا بمعبر باب السلامة الحدودي بين تركيا وسوريا أن إجراءات خاصة يلزم على كل مسافر الإنتباه لها وأخذ الح
يطة والحذر قدر الإمكان ، وفي التفاصيل التي ذكرها أبو أحمد في طريق انتقاله إلى الأراضي السورية من معبر باب السلامة .

1_ يقوم المسافر بإيداع أو تسليم الكملك في معبر باب السلامة من الجانب التركي ويقوم باستلام وصل من المعبر التركي ويقوم بتسليمه للمعبر من الجانب السوري ويتم إعطاءه وصل يجب الإحتفاظ به إلى حين العودة .

2_ في حال العودة والإنتهاء من الإجازة تقوم  بتسليمهم الوصل في الجانب السوري ويتم إرجاع الوصل الذي قمت بإعطاءهم إياه من قبل وتتجه إلى المعبر التركي حيث يتم استلام الوصل منك ويتم إرجاع الكملك في حال لم يكن هناك أي مخالفات وأن الكمليك وأوراقك الثبوتية جميعها نظامية 100% .

وأخبرتنا أحد المصادر المقربة من المعبر أن الغاية من بقاء الكملك في الطرف التركي من المعبر حتى يتسنى لهم التأكد من صحة المعلومات الواردة في الكملك ، وأن أي مخالفة للأشخاص ستقفل الأبواب في وجهه وسيتم إرجاعه سوريا مباشرة .

ويجب التنويه إلى أن على جميع المسافرين أن يجلب معه مظلة شمسية تقيه من أعراض اشتداد حر الشمس والإنتباه جيدا من اللصوص حيث ذكر لنا أبو أحمد أن هناك الكثير من حالات السرقة وحالات الإغماء بسبب حر الشمس .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق