اخر الاخبار

8/03/2017

أردوغان يهدي جندي هاتفا جديدا بعد أن حطمت رصاصة إرهابية هاتفه القديم

_ أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي في الأوساط التركية ، صورة لهاتف من نوع "جالاكسي" محطم جزئيا" ، بحيث يظهر في الجزء المحطم آثار لدماء سببتها رصاصة أحد الإرهابيين من البي كي كي ، وذلك خلال هجوم إرهابي مباغت على النقطة العسكرية التي يوجد فيها الجندي التركي مالك الهاتف .


_ ومن جانب متصل أهدى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الجندي هاتفا جديدا عوضا عن الهاتف الذي تحطم ، ويذكر أن ذات الجندي نجا من رصاصة كادت تقتله لولا إصابتها الهاتف خلال الهجوم الإرهابي في ولاية "هكاري التركية" جنوب شرق تركيا .

_ كما استقبل والي هكاري "جنيد أورهان" ضابط الصف "جاويش كاظم قرة" الذي أنقذه هاتفه من الموت ، في مقر ولاية "هكاري" وقدم له هاتفا جديدا نيابة عن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ، وذلك عوضا عن هاتفه الذي تحطم إثر الحادثة المذكورة ، ومن جانبه أكد والي هكاري مواصلة قوات الأمن العمليات العسكرية لمواجهة الإرهاب داخل وخارج حدود البلاد .


_ ويذكر أن الجندي ضابط الصف قد تعرض لجروح طفيفة إثر الهجوم الذي نفذته منظمة "بي كي كي" الإرهابية في قضاء "شمدينلي" في ولاية هكاري والذي نتج عنه إصابه الهاتف ونجاة كاظم قرة" إثر الحادثة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق