لعشاق تطبيق تيوب ميت الإصدار 2017 لهواتف الأندرويد "التحميل بنقرة واحدة"

_ يبحث الكثير من مستخدمي هواتف الأندرويد عن افضل نسخة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب إضافة للفيديوهات من مواقع التواصل الإجتماعي ، وفي الوقت نفسه هناك العديد من التطبيقات المتوفة على متجر التطبيقات "سوق بلاي" ولكن أغلبها بدون فائدة أو يحتاج إلى العديد من الإذونات التي ترهق المستخدمين ولا سيما التحديثات المستمرة .



أما مع تطبيق تيوب ميت الإصدار 2017 لن يكون هناك أية مشاكل ، بل أصبح التطبيق معروفا لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد ، يستطيع التطبيق تحميل الفيديوهات بسرعة فائقة من الفيس بوك والتويتر بالإضافة إلى موقع اليوتيوب ، حيث أنه يدعم شبكات التواصل الإجتماعي جميعها .


كما أن التطبيق يقوم بمعالجة الفيديوهات على بوابات مواقع التواصل الإجتماعي ويغني عن إستخدام التطبيقات المشابهة الأخرى والتي قد تعرض المستخدم للإختراق أو التجسس من قبل بعض التطبيقات أو المواقع الغير موثوقة ، ويعتبر هذا التطبيق من أكثر التطبيقات التي حصلت على الأمان التام لمروره بإختبارات عديدة ، بالإضافة لمراحل كثيرة من التحديث لتقديم أداء عالي وسرعة عالية في التحميل دون أية مشاكل أوصلاحيات غير موثوقة .


لتحميل التطبيق والذي أصبح متوفرا بنسخته الجديدة يوتيوب ميت ما عليك إلا الضغط هنا على التطبيق باللغة الإنكليزية للتحميل مباشرة من سوق بلاي  TubeMate YouTube Downloader 


جديد قسم : خدمات تقنية وشروحات

إرسال تعليق