اخر الاخبار

6/02/2018

مجموعة صور لتركيا إحترافية مدفوعة مجانا لكم لعام 2018

مجموعة صور لتركيا إحترافية مدفوعة مجانا لكم لعام 2018



يبحث الكثيرون من العرب والأتراك عن صور لتركيا عالية الدقة صور إحترافية ، وحقيقة قل ما نجد صور إحترافية بالمجان ، وتلك التي تتوفر على محرك البحث غوغل ليست إحترافية تماما ، في حين أن أغلبها عليها حقوق ، وهنا نقدم مجموعة كبيرة من الصور المجانية التي يظهر فيها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ومعالم تركيا والعملة التركية والعلم التركي بالإضافة للصور الكثيرة والمتنوعة .


وننوه أن هذه الصور مدفوعة وتم تأمينها لكم بالمجان ، وننوه أن هذه الصور خالية تماما من الحقوق ، حيث يمكن إستخدامها في المحتويات التي تتضمن شروط سياسة عدم التعرض لحقوق الملكية للمصورين والمصممين العديد من الصور المجانية الخالية من الحقوق تماما .



الآن نترككم مع رابط التحميل وهو عبارة عن ملف مضغوط يتضمن المجلد الذي يحتوي على عدد من الصور الإحترافية لتركيا وللرئيس التركي رجب طيب أردوغان من هنا التعليمات : أولا قم بتحميل الملف المضغوط ، ثانيا قم بفك الضغط عنه .



وننوه أن هذه الصور حديثة لعام 2018 وبدقة HD عالية الجودة ، حيث يمكن إستخدامها عبر مواقع التواصل أيضا بدون إنخفاض في جودة العرض ، وجميعها بصيغة BNG ،  إفتح المجلد لتجد بداخله العديد من الصور المجانية الخالية من الحقوق تماما .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق