اخر الاخبار

6/29/2018

بالفيديو "أفيخاي أدرعي" عملية خاصة في ٤ مناطق لنقل مساعدات إنسانية مخصصة للسوريين الفاريين من جحيم القصف في درعا

بالفيديو أفيخاي أدرعي عملية خاصة في ٤ مناطق لنقل مساعدات إنسانية مخصصة للسوريين الفاريين في مخيمات الخيم بالشق السوري من هضبة الجولان .



نشر الناطق العام باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي اليوم عبر صفحته في الفيس بوك منشورا إبتدأ كلامه فيه " الصديق وقت الضيق " وتابع : جرت الليلة الماضية عملية خاصة في ٤ مناطق لنقل مساعدات إنسانية مخصصة للسوريين الفاريين في مخيمات الخيم بالشق السوري من هضبة الجولان . 


خلال العملية الليلية التي استغرقت عدة ساعات تم نقل نحو ٣٠٠ خيمة بالاضافة الى ١٣ طن غذاء و-٣ أطنان غذاء للأطفال و-٣ منصات نقالة محملة بالمواد الطبية والأدوية و٣٠ طنًا من الملابس والاحذية . 


وتابع أيضا : يطبق جيش الدفاع منذ سنوات كبادرة حسن نية سياسة تقديم دعم إنساني منقذ للحياة في إطار مديرية حسن الجوار الى جانب عدم التدخل في الحرب الداخلية في سوريا .


 يتابع جيش الدفاع الأوضاع في جنوب سوريا وجاهز لسيناريوهات متنوعة بما فيها مواصلة تقديم الدعم الإنساني للسوريين الفاريين داخل الأراضي السورية .


وقال في النهاية جيش الدفاع لن يسمح بعبور سوريين فاريين الى داخل إسرائيل وسيواصل الوقوف على المصالح الأمنية لدولة إسرائيل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق