السلطات التركية تلقي القبض على 3 سوريين في الريحانية بحوزتهم أدوية ومواد الطبية بقصد المتاجرة بها السلطات التركية تلقي القبض على 3 سوريين في الريحانية بحوزتهم أدوية ومواد الطبية بقصد المتاجرة بها - تركيا مباشر

السلطات التركية تلقي القبض على 3 سوريين في الريحانية بحوزتهم أدوية ومواد الطبية بقصد المتاجرة بها

السلطات التركية تلقي القبض على 3 سوريين في الريحانية بحوزتهم أدوية ومواد الطبية بقصد المتاجرة بها



_ قامت الجهات الأمنية التركية بإلقاء القبض على 3 سوريين في ولاية الريحانية جنوبي البلاد وذلك بجرم جمع آلاف الأدوية وبيعها ، حيث أن مصدر هذه الأدوية هي المشافي والصيدليات التركية التي تمنح السوريين الحاصلين على الكملك هذه الأدوية بالمجان .



_ حيث يقوم هؤلاء بشراء هذه الأدوية من بعض السوريين ضعفاء النفوس والذين يستغلون فرصة حصولهم على الدواء وإعادة بيعه بمبالغ زهيدة ومن ثم الإتجار به لدى جهات غير مسؤولة .


_ وذكرت صحيفة "سوز" أن السلطات الحكومية التركية قامت عقب تلقيها بلاغ أمني بمداهمة مستودعات للسوريين في مدينة الريحانية ، ونتج عنه إلقاء القبض على 3 سوريين ، كما تم ضبط مستودع للأدوية الطبية المختلفة وبعض المسلتلزمات الطبية الاخرى .



_ ويذكر أن الحكومة التركية الجديدة برئاسة رجب طيب أردوغان قامت مؤخرا ولا تزال تستهدف مواطنين من أصول سورية ثبت تورطهم بجرائم مختلفة ، وتوعدت بملاحقة جميع التجاوزات الأخرى في أقرب وقت .



_ ويذكر أن الحكومة التركية قامت مؤخرا بضبط شبكة من المزورين السوريين ، أعقب عنه إلقاء القبض على 20 سوري و 3 أتراك بتهمة الرشوة مقابل حجز المواعيد للاجئين السوريين لتحديث ياناتهم "الكملك" .

الأمن التركي يعتقل 20 سوري في غازي عينتاب بتهمة الرشوة والعملية مستمرة


ناشطون وكالات وصحف


ليست هناك تعليقات