اخر الاخبار

7/02/2018

رئيس وزراء الأردن "الرزاز" يطلق حملة وطنية واسعة لإغاثة السوريين داخل بلادهم

رئيس وزراء الأردن "الرزاز" يطلق حملة وطنية واسعة لإغاثة السوريين داخل بلادهم





_ في إعلان جديد لرئيس الوزراء الأردني "عمر الرزاز" حول إنطلاق حملة وطنية لجمع التبرعات والعينية والإغانية وإيصالها للأشقاء السوريين المتواجدين قرب الحدود الأردنية في الداخل السوري .


_ ومن خلال زيارة "عمر الرزاز" الحدود الأردنية الشمالية اليوم الاحد ومعاينة الوضع أوضح أنه سيتم إيصال المساعدات والتبرعات التي جمعها الأردنيون من خلال الهيئة الخيرية الأردينة الهاشمية ، والتي تمتلك خبرات واسعة في مجال إيصال المساعدات لدول والشعوب التي تتعرض لكوارث بسبب الحروب أو كوارث طبيعية على حد سواء .



_ وفي حديث لوكالة "بترا" الأردنية الرسمية قالت : إن هناك العديد من الشاحنات المليئة بالمساعدات الإغاثية والإنسانية موجودة على مقربة من الحدود السورية بانتظار إيصالها إلى الأخوة السوريين في الداخل السوري ، والهاربين من جحيم القصف في درعا .


_ ونقلت الوكالة عن أحد السائقين لتلك الشاحنات أن بقاءها تحت أشعة الشمس قد يعرض المواد الغذائية للتلف ، مما يستوجب نقلها للأشقاء السوريين في أقرب وقت ، وتشير إحصائيات الأجهزة العاملة في مركز حدود جابر الحدودي بين الأردن وسوريا إلى أنه تم على مدى اليومين الماضيين إيصال 30 شاحنة محملة بالمواد الغذائية والإغاثية مساعدة للنازحين في الداخل السوري غالبيتها بتبرعات من المواطنين الأردنيين، قائلة إن عددا قليلا منها فقط تم تجهيزه من قبل منظمات الأمم المتحدة الإغاثية .



المصدر : بترا + وكالات إخبارية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق