اخر الاخبار

7/03/2018

"صحافة تركية" أكشينار تلقت عرض من الرئيس أردوغان وحزب العدالة والتنمية التركي ينفي الخبر قطعيا

"صحافة تركية" أكشينار تلقت عرض من الرئيس أردوغان وحزب العدالة والتنمية التركي ينفي الخبر قطعيا




في حديث للمتحدث الرسمي باسم حزب العدالة والتنمية "ماهر أونال" نفى قطعيا الشائعات التي يتم تناقلها حول عرض منصب نائب رئيس الجمهورية لزعيمة حزب الجيد "ميرال أكشينار" حيث تناقلت بعض وسائل الإعلام التركية الخبر مؤخرا .


وفي مقابلة أجراها "ماهر أونال" مع وكالة الأناضول أكد من خلالها عدم صحة الشائعات التي يتم تناقلها عبر وسائل الإعلام التركية ، في حين أكد أن الخبر لا أساس له من الصحة وأن هذه الأقاويل لا تزيد عن كونها شائعات يتم تناقلها بدون أي مبرر .



كما أشار "أونال" في معرض حديثه أن بعض الكتاب والصحفيين يتعمدون نشر ونقل هذه الشائعات والأكاذيب التي لا أساس لها من الصحة ، في حين أن إسم ميرال أكشينار لم يتم تداوله قطعيا في معرض أعمال حزب العدالة والتنمية والرئاسة التركية .


ويذكر أن الصحيفة التركية "نوشين منغو" كتبت في إحدى مقالاتها منذ يومين خبرا مفاده أن الرئاسة التركية قد عرضت على زعيمة حزب الجيد ميرال أكشينار منصب نائب رئيس الجمهورية والأخيرة قبلت بالعرض .



فيما جاء هذا الخبر قبيل إنتظار الرئيس التركي رجب طيب أردوغان تسمية الوزراء والنواب وذلك في يومين 8 تموز / يوليو الحالي ، عقب أداء الرئيس التركي أردوغان اليمين الدستورية أمام البرلمان التركي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق