اخر الاخبار

7/13/2018

أردوغان وبعد تقليده وسام الشرف "بن علي يلدرم" حاز مكانا استثنائيا في قلوبنا جميعا

أردوغان وبعد تقليده وسام الشرف "بن علي يلدرم" حاز مكانا استثنائيا في قلوبنا جميعا



_ قلد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الجمعة ، رئيس البرلمان الحالي ، رئيس الوزراء السابق بن علي يلدريم ، وسام الشرف للنجاحات التي حققها خلال رئاسته الحكومة . 



_ وفي كلمة خلال الحفل الذي أقيم في العاصمة أنقرة لهذه المناسبة ، أشاد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بيلدريم قائلا : "حاز مكانا استثنائيا في قلوبنا جميعا، ولم يتركنا في رفقتنا على مدار 40 عاما كما فعل البعض ممن ضل طريقه" .


 _ وأعرب أردوغان عن ثقته بأن نهج يلدريم التوافقي والصادق الذي تبناه خلال فترة توليه لوزارة المواصلات، وبعدها رئاسة الوزراء، سيتواصل خلال فترة رئاسته للبرلمان . 


_ وأضاف : " أنا على ثقة بأننا سنواصل عملنا بانسجام مع بن علي يلدريم خلال رئاسته للبرلمان على الشكل الذي كنا عليه خلال رئاسته للوزراء " .


_ وشدد أردوغان على أن يلدريم يعتبر من أكبر الداعمين للكفاح الذي لا هوادة فيه ضد التنظيمات الإرهابية ، على رأسها "غولن" في داخل وخارج البلاد . 


_ وأردف قائلا : "تركيا في هذه المرحلة تقود أنجح العمليات في تاريخها ضد التنظيمات الإرهابية، وأمام رجال حكومتنا الواعيين وصل تنظيم "غولن" نقطة النهاية، وضاق الخناق على منظمة "بي كا كا" وامتداداتها" .



 _ وأمس الخميس انتخب البرلمان التركي الجديد نائب حزب " العدالة والتنمية " عن ولاية إزمير بن علي يلدريم رئيسا له ، بعد حصوله على الأغلبية المطلقة من الأصوات .


الأناضول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق