"بالفيديو" طريقة حجز موعد إجازة عيد الأضحى من معبر جرابلس "بالفيديو" طريقة حجز موعد إجازة عيد الأضحى من معبر جرابلس - تركيا مباشر

"بالفيديو" طريقة حجز موعد إجازة عيد الأضحى من معبر جرابلس

طريقة حجز موعد إجازة عيد الأضحى من معبر جرابلس



قام معبر جرابلس الحدودي مؤخرا بإطلاق موقع لحجز موعد للتسجيل على إجازة عيد الأضحى من معبر جرابلس وذلك عبر صفحته الرسمية في الفيس بوك ، حيث حدد تفاصيل الدخول والعودة الخاصة بإجازة عيد الأضحى من معبر جرابلس الحدودي .



اما عن تفاصيل الدخول فقد حدد تاريخ الدخول والعودة للسوريين الذين يريدون الذهاب إلى سوريا من خلال إجازة عيد الأضحى من معبر جرابلس ، وذلك من تاريخ 01.08.2018 - 19.08.2018 حتى تاريخ 26.08.2018 - 31.12.2018 ، حسب ما هو موضح في موقع التسجيل الخاص بإجازة عيد الأضحى من معبر جرابلس الحدودي .



وقد نوهت إدارة معبر جرابلس الحدودي على أن هناك شروط جديدة خاصة بالسوريين الحاصلين على الجنسية التركية وتقديم سبب زيارتهم في إجازة عيد الأضحى من معبر جرابلس وكذلك الأطفال الذين لا يملكون أية إثباتات لمراجعة المعبر ليتم مراجعة الطلب خلال مدة أقصاها 3 أيام من تاريخ تقديم الطلب .


أما عن رابط التسجيل في إجازة عيد الأضحى من معبر جرابلس فيرجى مشاهدة الفيديو ومن ثم الإنتقال إليه من هنا



يرجى التقيد بمواعيد الدخول والعودة الخاصة بإجازة عيد الأضحى من معبر جرابلس ليتسنى للسوريين الراغبين بزيارة أقربائهم في سوريا الدخول والعودة بدون أي مشاكل أو عراقيل .

ليست هناك تعليقات