إدارة الهجرة التركية تمنح السوريين في تركيا طريقة بسيطة لمراسلتها وإرسال الشكاوي لمتابعتها فورا "فيديو" إدارة الهجرة التركية تمنح السوريين في تركيا طريقة بسيطة لمراسلتها وإرسال الشكاوي لمتابعتها فورا "فيديو" - تركيا مباشر

إدارة الهجرة التركية تمنح السوريين في تركيا طريقة بسيطة لمراسلتها وإرسال الشكاوي لمتابعتها فورا "فيديو"

إدارة الهجرة التركية تمنح السوريين في تركيا طريقة بسيطة لمراسلتها وإرسال الشكاوي لمتابعتها فورا "فيديو"


منحت إدارة الهجرة التركية اللاجئين السوريين المقيمين في تركيا إمكانية تقديم شكوى ، وذلك من خلال موقعها الرسمي عبر صفحة حاصة بتقديم الشكاوي للسوريين المقيمين فوق الأراضي التركية .

وتعد هذه الخظوة التي قامت بها إدارة الهجرة التركية ضمن التحديثات الأخيرة التي قامت بها ، في طريق التقارب وسماع شكاوي السوريين وتعزيز الصلة بينها وبينهم ووصول أصواتهم إلى الجهة المعنية ، وخصوصا إذا تحدثنا عن صعوبة تقديم تلك الشكوى باللجوء إلى مبنى إدارة الهجرة في كل منطقة على حدى .




حيث قامت إدارة الهجرة التركية بنشر الرابط الخاص بتقديم الشكوى ، وكل ما على السوري الراغب بتقديم الشكوى أن يدخل إلى الصفحة المطلوبة والبدء بملئ المعلومات المطلوبة منه ، وتقديم المعلومات الخاصة بالكملك أو بجواز السفر بالإضافة إلى طريقة للتواصل ومن ثم تقديم الشكوى وإرسال الطلب في النهاية .


كما بينت إدارة الهجرة أن الرد سيكون خلال ال 72 ساعة من تاريخ إرسال الطلب ، وذلك من خلال منحه كود للمتابعة مع إدارة الهجرة في الشكوى المقدمة ، ومتابعة ملفه الخاص من قبل إدارة الهجرة إن تطلب الأمر .


كما أكدت إدارة الهجرة أن المعلومات التي يقوم السوريين بتقديمها إلى إدارة الهجرة التركية ، ستبقى سرية ولا يمكن لأي جهة خارجية الإطلاع عليها .

وفي النهاية نترككم مع رابط تقديم الشكاوي إلى إدارة الهجرة التركية من هنا .



هناك تعليقان (2):