شاهد أروع الصور التي التقطتها عدسات المصورين الإحترافيين في مدينة مرسين التركية شاهد أروع الصور التي التقطتها عدسات المصورين الإحترافيين في مدينة مرسين التركية - تركيا مباشر

شاهد أروع الصور التي التقطتها عدسات المصورين الإحترافيين في مدينة مرسين التركية

شاهد أروع الصور التي التقطتها عدسات المصورين الإحترافيين في مدينة مرسين التركية



تشتهر ولاية مرسين التركية بطبيعتها الخلابة وخصوبة أراضيها ومعالمها السياحية المتنوعة بالإضافة إلى أنها تعتبر وحهة سياحية للسواح الأتراك والأجانب على حد سواء .



ومن أشهر المعالم السياحية والتاريخية الموجودة في مرسين قلعة الفتاة التي يتهافت المصورون الإحترافيون إلى إلتقاط الصور لها في أوقات الصباح والمساء وشلالاتها ومياهها العذبة وينابيعها الساحرة وحياتها البرية الفريدة وكهوفها الجبلية ومياهها الساخنة واجواءها الرائعة وفنادقها ومنتجعاتها ومطاعمها المتنوعة ونشاطها البحري المميز .


كما تشتهر ولاية مرسين بزراعة الحمضيات مثل البرتقال والليمون ، كما يقام معرض للحمضيات في ولاية مرسين كل عام بإشراف وزارة الزراعة والبلدية في مدينة مرسين التركية .


أما الآن فنترككم مع بعض الصور التي التقطتها عدسات المصورين المحترفين من السواح المحليين والأجانب على حد سواء .













كما يقصدها السواح العرب والأجانب كل عام لزيارة معالمها السياحية والتاريخية ، كما يوجد في ولاية مرسين ما يقارب 200 ألف سوري يعيشون فيها ويمارسون حياتهم الطبيعية منذ أكثر من 7 أعوام ، وذلك بعد هجرتهم من بلدهم الأام سوريا ، بفعل الحرب الدائرة في سوريا .


ليست هناك تعليقات