هكذا تم إسقاط الطائرة وهذه هي الرسالة التي أرادت اسرائيل أن توصلها للنظام السوري هكذا تم إسقاط الطائرة وهذه هي الرسالة التي أرادت اسرائيل أن توصلها للنظام السوري - تركيا مباشر

هكذا تم إسقاط الطائرة وهذه هي الرسالة التي أرادت اسرائيل أن توصلها للنظام السوري

هكذا تم إسقاط الطائرة وهذه هي الرسالة التي أرادت اسرائيل أن توصلها للنظام السوري



_ تحدثت وسائل إعلام روسية حول مصير الطيار التابع لقوت النظام السوري والتي تم إسقاط طائرته اليوم الثلاثاء قرب هضبة الجولان المحتل ، حيث قالت وكالت "سبونتيك" الروسية نقلا عن مصدر عسكري ، أن العقيد الطيار عمران مرعي قتل إثر إسقاط طائرته من نوع سوخوي 22 .



_ وفي التفاصيل تحدث رئيس الوزراء الإسرائيلي "بنيامين نتنياهو" وقال أن الدفاعات الجوية قامت بإطلاق صاروخين من نوع "باتريوت" على الطائرة السورية بسبب إختراقها أجواء الجولان المحتل ، فيما تحدثت المصادر على أن الطائرة لم تعبر أجواء هضبة الجولان بل تم إستهدافها داخل الأراضي السورية .


_ فيما أشار المصدر على أن الطائرة كانت بمهمة لقصف أجياب تابعة لتنظيم الدولة الإسلامية ، بينما تم إشعار الطائرة الأخرى بالتراجع في اللحظة الأخيرة لكي لا يكون مصيرها مصير الطائرة التي سبقتها وتم إسقاطها .



_وهنا تتوضح رسالة حازمة من إسرائيل لنظام الأسد ، أن هضبة الجولان خط أحمر ، وليس كما هي المناطق السورية التي استبيحت بشتى انواع الأسلحة .

وكالات


ليست هناك تعليقات