"فيديو" تحذير للسوريين في تركيا هؤلاء اللصوص يجب أن تبقى حذرا منهم

تحذير للسوريين في تركيا هؤلاء اللصوص يجب أن تبقى حذرا منهم



تناقلت بعض الصحف التركية أخبار عن سرقات قام بها لصوص مؤخرا في العديد من الولايات التركية ، وكان من أكثرها غرابة سرقة حدثت قبل أيام في ولاية سقاريا التركية ، حيث قام اللصوص بسرقة أشجار من داخل جامع في ولاية سقاريا التركية .




وتعد هذه الحادثة من بين العديد من الحوادث التي تثير الغرابة ، حول طبيعة السرقات وأساليب السرقة الغريبة ، وفي حادثة منفصلة قام لصوص عدد 2 في ذات الولاية بعدة سرقات لبيوت ، وذلك بإسلوب غريب جدا ، حيث يبدأ اللصوص بالطرق على باب البيت الذي يريدون سرقته لعدة مرات ، حيى يتأكدوا من خلوه بشكل كامل ، وبعدها يتم السرقة .


وضمن التحقيق وفي تفاصيل الحادثة يقوم الصوص بسرقة البيت الذي يتم التاكد من خلوه من أهله ، أما في حال ثبت أن هنا شخص في المنزل فإنهم يوهمون أهل البيت عند خروجهم عليهم أنهم يبحثون عن بيت للإيجار في المنطقة ، وذلك لتبعيد الشبهات عنهم .



ولكن من خلال كاميرات المراقبة المثبتة في أماكن مختلفة استطاعت الشرطة الكشف عن سرقاتهم ، وذلك بعد التبليغ عنهم حول الإشتباه بهم من قبل سكان أحد الاحياء التي يرتاد عليها هؤلاء اللصوص .




وهنا يجدر التنبيه لأهلنا السوريين الحذر من اللصوص وخصوصا أن أساليب السرقة التي يتبعها هؤلاء اللصوص مبتكرة وعجيبة ، وقد لا تثير الإنتباه بشكل طبيعي ، فمن الواجب الإبلاغ عن اي تحركات غريبة يتم ملاحظتها من قبل أشخاص قد يكونون غريبين عن الحي أو المنطقة .


 ملييت التركية _ خبر إكس برس
شــارك الموضــوع

شاهد : منوعات ومقتطفات

إرسال تعليق