نهر غوسكو Göksu River في ولاية مرسين وجهة سياحية للعرب لا يمكنكم تفويتها "إليكم التفاصيل" نهر غوسكو Göksu River في ولاية مرسين وجهة سياحية للعرب لا يمكنكم تفويتها "إليكم التفاصيل" - تركيا مباشر

نهر غوسكو Göksu River في ولاية مرسين وجهة سياحية للعرب لا يمكنكم تفويتها "إليكم التفاصيل"

نهر غوسكو Göksu River في ولاية مرسين وجهة سياحية للعرب لا يمكنكم تفويتها






من أهم المعالم السياحية في ولاية مرسين التركية هي نهر غوسكو Göksu River حيث ينبع من جبال طرسوس المحيطة والتي تثير الدهشة في طبيعتها الساحرة ، وأهم ما يميز نهر غوسكو Göksu River هو أنه يمر من مدينة مرسين التركية ويقطعها إلى شطرين .



ويتابع مروره بالمدن التركية مثل قونيا وأنطاليا يالإضافة إلى كهرمان مرعش ، حيث يبلغ طول نهر غوسكو Göksu River 260 كيلو متر .


ويقصده أغلب السياح المحليين والأجانب للإسترخاء والإستمتاع بالمناظر الطبيعية من حوله ، بالإضافة إلى الغطاء النباتي الذي يزين جانبي النهر على امتداده الطويل .


حيث من المعروف أن السياح يقومون باستئجار قارب والقيام بنزهة في نهر غوسكو Göksu River ، حيث الطبيعة الجميلة والنباتات والأشجار التي تزين جانبي النهر .


كما ينتشر على طارفي النهر العديد من المطاعم التركية والتي تقدم أشهى المأكولات وسط ترحيب كبير من قبل السكان الأتراك المحليين بالسياح العرب والأجانب عل حد سواء ، ويتحدث السياح الذين زاروا نهر غوسكو Göksu River بأنه من أجمل المناطق التي يمكن زيارتها في تركيا على الإطلاق .


الآن نترككم مع الموقع الجغرافي لنهر غوسكو Göksu River .




المدون : derar abbas ... نتمنى لكم أجواء سعيدة .



ليست هناك تعليقات