هل سمعت بمغارات جنة وجهنم Heaven and hell caves في مرسين التركية "إليك عنوانها" هل سمعت بمغارات جنة وجهنم Heaven and hell caves في مرسين التركية "إليك عنوانها" - تركيا مباشر

هل سمعت بمغارات جنة وجهنم Heaven and hell caves في مرسين التركية "إليك عنوانها"

هل سمعت بمغارات جنة وجهنم Heaven and hell caves في مرسين التركية "إليك عنوانها"



من أروع المناطق السياحية في ولاية مرسين التركية هي مغارات جنة وجهنم Heaven and hell caves التي تعد المكان التي يستقطب الآلاف من السياح العرب والأجانب بالإضافة للسياح المحليين ، إنها روعة الطبيعة إنها مغارات جنة وجهنم Heaven and hell caves .



تقع مغارات جنة وجهنم Heaven and hell caves في ولاية مرسين في منطقة سيليفكا التابعة لها ، وتتألف من مغارتين إحداهما مغارة جنة والأخرى مغارة نار ، وهي تعود للقرن الخامس الميلادي .



أما عن وصف مغارات جنة وجهنم Heaven and hell caves فيبلغ عمقها ما يقارب 70 متر ، ويتم النزول إلى المغارة عبر سلم يتألف من 300 درجة ، ومن أروع ما يمكنكم سماعه في مغارات جنة وجهنم Heaven and hell caves هو صوت خرير الماء المنبعث من خليج نازلي كيو .


كما يوجد في المنطقة دير قديم يعود للقرن الخامس الميلادي والتي بنيت ليتعبد من خلالها الرهبان في العصر الحالي ، أما عن مغارة جهنم فهي تصل إلى عمق يقارب 125 متر ، حيث يمكنكم مشاهدة قعرها من الاعلى فيما لا يمكن النزول إلى الأسفل .



أما عن أوقات الزيارة المخصصة في مغارات جنة وجهنم Heaven and hell caves فهي تبدأ من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة السابعة مساءا بالتوقيت المحلي ، ويبلغ سعر تذكرة الدخول 20 ليرة تركية .

المدون : derar abbas .... نتمنى لكم زيارة ممتعة .




ليست هناك تعليقات