شلال إيليسو Ilısu waterfall في مرسين الوجهة السياحية الأفضل للعرب "إليك موقعها" شلال إيليسو Ilısu waterfall في مرسين الوجهة السياحية الأفضل للعرب "إليك موقعها" - تركيا مباشر

شلال إيليسو Ilısu waterfall في مرسين الوجهة السياحية الأفضل للعرب "إليك موقعها"

شلال إيليسو Ilısu waterfall في مرسين الوجهة الأفضل للعرب "إليك موقعها"



يعتبر شلال إيليسو Ilısu waterfall من أهم الوجهات السياحية في مرسين التركية ، حيث يرتادها العديد من السواح المحليين والأجانب وخصوصا في فصل الصيف حيث الحرارة المرتفعة .



فيما يتحدث الكثير من السياح العرب الذين زاروا شلال إيليسو Ilısu waterfall عن جمالها وبرودة الطقس في تلك المنطقة رغم حرارة الصيف عند الظهيرة ، فيما يتسائل الكثير من السياح العرب عن موقع شلال إيليسو Ilısu waterfall ، بقصد الذهاب إلى وجهتهم السياحية التي يتغنى بها السياح ممن زارها مؤخرا .


فيما لو تحدثنا عن مصدر المياه التي تغذي شلال إيليسو Ilısu waterfall فإن مياه الأمطار وذوبان الثلوج في المرتفعات الجبلية المحيطة بالمنطقة هي المصدر الأساسي للشلال رغم وجود بعض الينابيع التي تصب في شلال إيليسو Ilısu waterfall ومن ثم تصب في البحيرة .


ومن أهم ما يتميز به شلال إيليسو Ilısu waterfall نقاء مياهه ، كما تعرف بأن مياهه قادرة على الشفاء من الكثير من الأمراض الجلدية بإذن الله ، ومما يجعل المنظر ساحرا أكثر هو تواجد كم كبير من الأشجار المحيطة بالمنطقة وعلى رأسها أشجار الصنوبر العطرة .

حيث يقوم السياح بالجلوس تحت المياه الصادرة من الشلال والإسترخاء والتنعم بالبرودة والشعور بالراحة أمام الشلال والأشجار المحطة به والروائح الزكية التي تفوح من أشجار الصنوبر المنتشرة في المنطقة .


كما يقوم بعض السياح بالسباحة في البحيرة التي يصب فيها الشلال والإسترخاء والمعالجة ، ويجدر الإشارة أن السياح العرب أعطوا شلال إيليسو Ilısu waterfall تقييما رائعا ، ولا سيما للمعاملة الجيدة التي تلقوها حين زيارتهم شلال إيليسو Ilısu waterfall .

أما الآن نترككم مع موقع شلال إيليسو Ilısu waterfall عبر خرائط غوغل .





ليست هناك تعليقات