إدارة الهجرة التركية تلزم السوريين في تركيا بتحديث بياناتهم تحت طائلة إلغاء المساعدات المالية المقدمة من "صوي" إدارة الهجرة التركية تلزم السوريين في تركيا بتحديث بياناتهم تحت طائلة إلغاء المساعدات المالية المقدمة من "صوي" - تركيا مباشر

إدارة الهجرة التركية تلزم السوريين في تركيا بتحديث بياناتهم تحت طائلة إلغاء المساعدات المالية المقدمة من "صوي"

إدارة الهجرة التركية تلزم السوريين في تركيا بتحديث بياناتهم تحت طائلة إلغاء المساعدات المالية المقدمة من "صوي"



قامت إدارة الهجرة التركية بإرسال رسائل sms موجهة للسوريين في تركيا تطلب منهم تحديث بياناتهم اليوم الإثنين 10/09/2018 ، وأشارت إلى أن تحديث البيانات إلزامي ، وأرفقت معه تنويه للمستفيدين من مساعدات صوي "كرت الهلال الأحمر التركي" أنه في حال عدم إتباعهم الإجراءات الملزمة بتحديث بياناتهم فإنهم سيفقدون حقهم في الإستفادة من المساعدات المقدمة .



حيث جاء نص الرسالة على الشكل التالي :

"هام لحملة كرت الهلال الاحمر التركي صوي الهلال الاحمر التركي يبلغ السوريين حملة كرت الهلال صوي بالتالي يجب على السوريين المقيمين تحت بند الحماية المؤقتة تحديث بياناتهم لدى فرع مديرية الهجرة في منطقتهم. تحديث البيانات إلزامي. قد تتوقف مساعدة صوي الخاصة بكم في حال عدم قيامكم بالتحديث لمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال على 168 لمركز اتصالات الهلال الأحمر التركي B001"



كما أشار الناشط الإنساني والإجتماعي أحمد صبرة وفي رد على الرسالة الموجهة للسوريين في تركيا "اضيف انا ملاحظة " هذا المنشور لماً لم يحدث بياناته اطلاقا وليس للجميع السوريين الذين حدثوا بياناتهم سابقا لا داعي للتحديث مرة اخرى اذا لم يكن لديهم اخطاء بالكملك او طرأ شيء ما على وضهم للنشر والتعيم علق برقم وانتظر المنشور القادم"



وبذلك فإن إدارة الهجرة التركية أصبحت أكثر جدية في موضوع تحديث البيانات للسوريين المتواجدين فوق الأراضي التركية .

هناك تعليقان (2):

  1. أنا أخدت موعد لتحديث البيانات بالشهر ديسمبريعني بالشهر ١١ فهل يتم إيقاف المساعدة لحين تحديث البيانات

    ردحذف
  2. الرسالة جاءت للذين قاموا بتحديث بياناتهم والناس الذين لميحدثو بياناتهم فهل يجب عليهم تحديث بياناتهم في حال وجود مولود جديد مثلا

    ردحذف