"السياح السعداء".. تركيا بعيون الزوار الأجانب | تركيا مباشر "السياح السعداء".. تركيا بعيون الزوار الأجانب | تركيا مباشر - تركيا مباشر

"السياح السعداء".. تركيا بعيون الزوار الأجانب | تركيا مباشر

"السياح السعداء".. تركيا بعيون الزوار الأجانب


أطلق اتحاد المرشدين السياحيين التركي "توراب" بالتعاون مع اتحاد وكالات السياحة التركية "تورساب" ، مشروع "السياح السعداء" للتعريف بالسياحة التركية عبر الزوار الأجانب الذين قضوا وقتا طويلا في البلاد .



ويقول زكي أبالي ، رئيس اتحاد المرشدين ، إن الأخير وقع بروتوكولا مع اتحاد وكالات السياحة مطلع سبتمبر/ أيلول الجاري ، لإطلاق المشروع المذكور ، مبينًا أن الاستعدادات جارية للبدء بتنفيذه قريبًا .


ويوضح "أبالي" في حديثه للأناضول ، أن المشروع يقوم على تسجيل ما يدليه السياح الأجانب ممن قضوا وقتا طويلا في تركيا ضمن ما يُعرف بـ "الجولات الثقافية" ، بآرائهم حول ما عاشوه وشاهدوه .


ويؤكد أن الاتحاد يولي اهتماما بالغا بالمرشدين ممن يتواصلون بشكل مباشر مع السياح ، ويعمل على التعريف بالسياحة التركية في الخارج والترويج لها ، ويحول دون السماح بتشويه سمعتها .



ويتابع قائلا : "سيقوم المرشدون السياحيون العاملون لدينا ، بتسجيل مقاطع مصورة قصيرة تتضمن الآراء الإيجابية للسياح الأجانب ممن زاروا تركيا وعادوا وهم سعداء، ثم سننشر هذه المقاطع في كافة المنصات الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي" .


المصدر : الأناضول


ليست هناك تعليقات