الفنانة الأمريكية ليندسي لوهان تحاول "خطف" طفلين لاجئين سوريين "فيديو"

الفنانة الأمريكية ليندسي لوهان تحاول "خطف" طفلين لاجئين سوريين "فيديو"




هاجم مغردون عرب وأجانب الفنانة الأميركية ، "ليندسي لوهان" بعدما نشرت فيديو وثّق محاولتها فصل طفلين زعمت أنهما من اللاجئين السوريين ، عن عائلتهما .



وظهرت لوهان ، في الفيديو الذي بثته مباشرة على "إنستغرام" تقترب من عائلة بدون مأوى قالت إنها "من اللاجئين السوريين" ، وعرضت الممثلة في البداية اصطحاب الصبيين إلى فندق لمشاهدة فيلم كي لا يبقيا على الأرض .


وعندما رفضت العائلة، تتصاعد عدائية لوهان، وتقول للأم: "عليك العمل بجد، وعليك أن تفعلي كل ما في وسعك لطفليك كي يحظيا بحياة أفضل" .


وتقرر الأم وطفلاها الابتعاد عن لوهان بعد دقائق ، لكن الأخيرة تتبعهما ، وتتهم الوالدين بـ"الاتجار بالبشر" و"تدمير الثقافة العربية" .


ومع اقتراب نهاية الفيديو، ومدته 10 دقائق ، يتصاعد الأمر إلى الاحتكاك الجسدي ، وتدفع الأم الممثلة على الأرض ، وفي الفيديو الذي نشر في الساعات الأولى من صباح أمس السبت ، تحدثت لوهان بالإنكليزية والروسية والعربية .



وليس من الواضح موقع تصوير الفيديو ، لكن مشاركات لوهان الأخيرة كانت من موسكو وباريس. وهاجم مغردون الممثلة الأميركية متهمين إياها بمحاولة "خطف" الطفلين ، وممارسة "الفوقية"، ووصف آخرون الفيديو بـ "الصادم" و"المثير للاشمئزاز" .




المصدر : العربي الجديد
شــارك الموضــوع

شاهد : منوعات ومقتطفات

إرسال تعليق