القبض على سائح ابتلع خاتماً ماسياً قيمته عشرات الآلاف من الدولارات بغرض سرقته والأطباء يستعيدونه بعملية جراحية | تركيا

القبض على سائح ابتلع خاتماً ماسياً قيمته عشرات الآلاف من الدولارات بغرض سرقته والأطباء يستعيدونه بعملية جراحية



ألقت الشرطة التركية القبض على سائح إيرلندي ، ابتلع خاتماً من الألماس يُقدر ثمنه بـ 40 ألف دولار ، بغرص سرقته ، في مدينة مرمريس ، غربي تركيا .



وقالت وكالة "دوغان" التركية ، السبت إن المشتبه به البالغ من العمر 54 عاماً توجه إلى محل لبيع المجوهرات لرؤية خواتم الألماس لديه ، حيث أخرج له صاحب المحل خاتمين إلا أن السائح قرر المغادرة بعد فحصهما ، زاعماً أنهما لم يلقيا إعجابه .


وأضافت الوكالة أن صاحب المحل أوقف السائح قبل أن يخرج من الباب ، بعد أن اكتشف فقدان أحد الخاتمين ، واتصل بالشرطة التي حضرت وقامت بتفتيش المشتبه به ، إلا أنها لم تعثر على الخاتم بحوزته ، وبعد فحص تسجيلات كاميرات المراقبة تزايدت الشكوك تجاه السائح ، الذي ظهر في المقطع المصور وهو يمسك بالخاتم بيده قبل أن يضعه داخل جيب سري في بنطاله .



واستخرجت الشرطة الأذون اللازمة لاصطحاب المشتبه به إلى المستشفى وتصويره بالأشعة ، بعد اشتباهها بأنه أقدم على بلع الخاتم ، حيث أظهرت الصور وجود الخاتم داخل أمعاء السائح الغليظة ، وبسبب عدم خروجه بالطرق الطبيعية ، اضطر الأطباء لإخراجه من خلال عملية تنظير للقولون .


وزعم السائح الخمسيني أنه فقد زوجته في حادث سير تعرضا إليه، وتم انتشال جثتها من داخل إحدى البحيرات بعد عدة أيام من وقوع الحادث، إلا أنه لم يتمكن من العثور على خاتم زواجهما المصنوع من الألماس ، الأمر الذي جعله مهووساً بهذا المعدن .



وختمت الوكالة بالقول إن حالة السائح الصحية جيدة، وسيتم تحويله إلى النيابة العامة فور تخريجه من المستشفى .


وكالة دوغان

شــارك الموضــوع

شاهد : منوعات ومقتطفات

إرسال تعليق