غرامة مالية بقيمة 625 ليرة تركية بحق السائقين في حال عدم الإلتزام بالقرار وهذا هو مضمونه غرامة مالية بقيمة 625 ليرة تركية بحق السائقين في حال عدم الإلتزام بالقرار وهذا هو مضمونه - تركيا مباشر

غرامة مالية بقيمة 625 ليرة تركية بحق السائقين في حال عدم الإلتزام بالقرار وهذا هو مضمونه

غرامة مالية 625 ليرة تركية بحق السائقين الذين لا يستخدمون الإطارات الشتوية في تركيا



تناقلت وسائل الإعلام المحلية التركية، خبرا مفاده فرض غرامة مالية بقيمة 625 ليرة تركية، على السائقين في حال عدم إستخدامهم الإطارات الشتوية .



ومن جانبه ذكر موقع "هابرترك" عن رئيس هيئة السائقين في تركيا، "فوزي أبايدن" أن الهيئة أعلنت القرار بشكل رسمي حول فرض غرامة مالية على السائقين في تركيا، في حال عدم استخدامهم الإطارات الشتوية .


بينما أوضح "بايدن" أن الإطارات الشتوية في تركيا، من المتعارف محليا أنه يجب استخدامها في الفترة الزمنية ما بين 1 ديسمبر حتى 1 إبريل من كل عام .


ويهدف القرار إلى التأكد من الإلتزام بقواعد السلامة، حيث أن الإطارات الشتوية في تركيا يتم استخدامها لأنها تعتبر أكثر تماسكا على الطرقات المتجمدة وفي فترات الثلوج، وعلى الأسطح الموحلة، بالمقارنة مع الإطارات التي يتم استخدامها في الصيف .



كما أن هذه الإطارات الشتوية تعمل بشكل فعال في دراجات الحرارة التي تقل عن 7 درجات مئوية، كما يتميز الإجار بقدرته على التخلص من الثلج المتراكم على حواف الإطار .

ليست هناك تعليقات