ما بين الوهم والحقيقة عبد الله الحمصي 2021، فيديو إنميشن يجسد التطور العمراني لمدينة المتوسط المفترضة بتكلفة 240 ألف دولار

عبد الله الحمصي 2021، فيديو إنميشن يجسد التطور العمراني لمدينة المتوسط المفترضة بتكلفة 240 ألف دولار



نشر رجل الاعمال السوري "عبد الله الحمصي" الذي يسعى لترشيح نفسه والفوز بمقعد رئاسة الحمهورية العربية السورية، عام 2021، فيديو إنميشن يظهر من خلاله التطور العمراني الضخم لمدينة المتوسط المفترضة، وهي المشروع الذي يبدو أن "عبد الله الحمصي" يروج له على شبكات التواصل الإجتماعي .



ويأخذ الحديث عن الوصول إلى كرسي الحكم في سوريا، نوعا من الإبهام الغير مفهوم، لدى الكثير من فئات الشعب السوري، حيث لا تزال الأسرة الحاكمة في سوريا متمسكة بالحكم، بدعم دولي وأممي على مدار 8 سنوات من الثورة السورية سقط خلالها عشرات الآلاف من الشهداء ومئات الآلاف من المعتقلين، وتهجير ملايين السوريين عن مدنهم وقراهم إلى بلدان اللجوء وبعض المناطق التي في الشمال السوري وما تسمى مناطق عازلة، وانهيار شبه كامل للبنى التحتية في العديد من المدن السورية بما فيها المشافي والمدارس والوحدات السكنية وغيرها من المرافق العامة .



وبدأ "عبد الله الحمصي" حديثه عن مشروع مدينة المتوسط حيث كتب :

سوريا مدينة المتوسط المخطط التنظيمي والهندسي والمعماري الكامل لمدينة المتوسط التي ستعتبر عند اتمام بنائها من أهم الأماكن السياحية وأجملها في العالم .

قام بأنجاز هذا العمل الضخم افضل المهندسين المعماريين السوريين وافضل خبراء 3D والانميشن بمدة زمنية جاوزت العام والنصف بتكلفة إجمالية 240 ألف دولار .

في هذا الفيديو أقصد معاني كثيرة أهم من الأعمار سيعتبر العمل والفيديو عند نشره أضخم عمل انميشن معماري في العالم سوريا2021 .



أما حول سيرته الذاتية كتب :

من دمشق الى اسطنبول حكاية مهاجر سيعود الى الشام رئيسها وبانيها ومستقبلها بمشيئة الله، "عبد الله الحمصي" صاحب مشروع سوريا 2021 .

شــارك الموضــوع

شاهد : لاجئون

إرسال تعليق