اخر الاخبار

11/15/2018

كيف تستطيع تحديد الصيدليات المناوبة في الولايات التركية خلال دقيقة واحدة | تركيا مباشر

كيف تستطيع تحديد الصيدليات المناوبة في الولايات التركية خلال دقيقة واحدة



يتسائل الكثير من السوريين في تركيا، حول إمكانية معرفة الصيدليات المناوبة في تركيا، في المناطق التي يقطنون بها، التي تعمل ليلا، أو التي تعمل في أيام العطل نهاية الأسبوع .



من المتعارف عليه أن الصيدليات في تركيا، تعمل خلال على مدار 6 أيام اسبوعيا، من الساعة الثامنة والنصف صباحا، حتى الساعة 7 مساءا، فيما تغلق يوم الأحد ، كما يحدد إتحاد الصيادلة الصيدليات المناوبة، اسبوعيا، وينشرها عبر معرفاته الرسمية في مختلف الولايات التركية بشكل اسبوعي .


ولمعرفة الصيدليات المناوبة في الولاية والمنطقة التي تسكن فيها، هناك طريقتين :

الطريقة الأولى، قم بالدخول إلى محرك بحث google أو google maps، وثم قم بكتابة إسم الولاية التي تتواجد فيها مع عبارة الصيدلية المناوبة "Nöbetçi eczane" .


على سبيل المثال لو كنت في ولاية مرسين وأردت البحث عن الصيدليات المناوبة، فقم بكتابة  mersin Nöbetçi eczane، وستظهر لك نتائج الصيدليات المناوبة في مرسين، وإن اردت تحديد موقع معين في الولاية ما عليك سوى إضافة المنطقة بعد الولاية مباشرة .



أما الطريقة الثانية، التي يمكن من خلالها تحديد الصيدليات المناوبة، فهي عن طريق الخدمة التي توفرها شبكة الإتصالات "تروكسيل" حيث أتاحت لمشتركيها خدمة تحديد الصيدليات المناوبة، عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الرقم "2222" يكتب فيها "Eczane" وبدوها سيتم إرسال رسالة تلقائية بالصيدليات القريبة من منطقة تواجدك حسب نظام الأبراج المغذية للهواتف الخليوية .

هناك تعليقان (2):