اخر الاخبار

11/12/2018

منظمة غير حكومية في تركيا تعرض خدماتها للسوريين بالمجان "إليكم الخدمات وطريقة التواصل"

منظمة غير حكومية تعرض خدماتها للسوريين بالمجان في تركيا "إليكم خدماتها وطريقة التواصل"



أعلنت منظمة WATAN Foundation الغير حكومية عن استعدادها التام لتقديم المساعدات للسوريين المتواجدين في تركيا والأراضي السورية .

إليكم الخدمات التي تقدمها في تركيا :



تقدم منظمة WATAN Foundation الكثير من الخدمات وأهمها مساعدتكم في تسجيل أطفالكم في المدارس التركية والنوترة والمرافقة للمشافي والترجمة والكثير من الخدمات وكل ذلك مجانا لأن نشاط المركز مدعوم ماليا من الإتحاد الأوروبي .

النبذة التعريفية عن المنظمة :

هي منظمة مجتمع مدني رائدة تقدم الإغاثة في حالات الطوارئ ، ودعم القطاع الثالث ومشاريع التنمية الدولية طويلة الأجل، تلتزم واتان بمساعدة الناس وإحياء المجتمعات .


منظمة WATAN هي منظمة مستقلة غير حكومية وغير سياسية وغير طائفية ، نقوم بتشغيل العديد من البرامج المتكاملة بهدف معالجة الاستجابة الإنسانية للطوارئ وإحياء المجتمع المستدام من خلال نهج شامل وتحويلي .


نحن نؤمن بدور المجتمع المدني في مختلف مراحل التدخل. وبالتالي ، فإننا نستثمر في دعم وتطوير المجتمع المدني في مناطق وصولنا. كما ننشئ منصات للتنسيق والتكامل لتحقيق أقصى تأثير على المجتمعات التي يتم تقديم الخدمات لها. لتحقيق هدفنا ، نسعى لأن نكون الشريك المفضل للوكالات الدولية في مجالات التخصص والوصول .


تأسست واتان في عام 2012 كإطار دمج عدد من المنظمات والمجموعات التي لديها أعمال تطوير مجتمعية واسعة تعود إلى عام 2006 الوطن الوطن .


أين تعمل منظمة وطن :


تعمل منظمة WATAN Foundation حاليًا في سوريا وتركيا لمعالجة الاستجابة الطارئة وإحياء المجتمع .


التواصل مع منظمة WATAN Foundation والتعريف بالمنظمة :



فيديو تعريفي عن نشاط المنظمة في ولاية مرسين بالإضافة للعناوين وأرقام التواصل المباشرة مع منظمة وطن .




كما يمكنكم زيارة موقع المنظمة  www.watan.foundation

هناك تعليقان (2):

  1. هل يمكن إرسال رقم هاتف لكم لكي أتواصل معكم لأني بحاجه وأنا مريض أسكن في تركيا اورفا

    ردحذف
  2. السلام عليكم انا شخص مصاب بمرض مزمن والدواء غير موجود بتركيا ولدي 4اطفال ومؤخرا تم ايقاف المساعدة اللتي اتلقاهامن الهلال الاحمر بسبب مشكلة في عنوان البيت وظروفي أكثرمن سيئة أرجو المساعدة والشكوى لله والشكرلكم

    ردحذف