انتحار طفلة سورية في كندا ووالدها يشير إلى الأسباب انتحار طفلة سورية في كندا ووالدها يشير إلى الأسباب - تركيا مباشر

انتحار طفلة سورية في كندا ووالدها يشير إلى الأسباب

انتحار طفلة سورية في كندا ووالدها يشير عن الأسباب



انتحار طفلة سورية في كندا لا شك أننا كسوريين تبعثرنا في بقاع الأرض، من الطبيعي أن يكون لكل منا قصته التي يرويها ومعاناته في تفاصيل أيامه، التي تتوالى في بلده الجديد، وقصة الطفلة السورية اليوم واحدة من معاناتنا. الطفلة كانت تعود إلى البيت وتقول أنها تتعرض للتخويف، حسب ما روت عائلتها، أقدمت طفلة سورية، في ولاية ألبرتا في كندا، على الانتحار، بسبب ما روي عن تعرضها للتخويف والتنمر .
حيث نقلت شبكة "غبوبال نيوز" الكندية، في يوم الأحد، على لسان والد الطفلة أمل، تسع سنوات، عارق ااشتيوي، أن ابنته انتحرت في 6 مارس – آذار، الماضي، حيث وجد جثتها في غرفة نومها، وحسب ما رواه ذوو الطفلة، أن ابنتهم كانت تشتكي من التخويف الذي تتعرض له في المدرسة. ووفق المصدر نفسه، قالت "نصرة عبد الرحمن" والدة الطفلة، أن زملاء أمل في المدرسة، كانوا يخبروها انها ليست جميلة وقبيحة، ويضايقونها، وتابعت الوالدة: أن الأطفال كانوا يكررون للطفلة، أنها أينما ذهبت فأن الأطفال والمعلمين لن يتقبلوها أو يحبونها، وأفضل لك أن تذهبي وتقتلي نفسك .
ورغم تأكيد الأهل وإرجاعهم سبب انتحار ابنتهم للتخويف، إلا أن الشرطة الكندية نفت وجود أدلة كافية لتبدأ بتحقيق جنائي في واقعة التخويف. كما أن إدارة التعليم في مدينة "كالجاري" أكبر مدن ولاية ألبرتا حيث تسكن عائلة الطفلة السورية، أكدت بعد إجراء تحقيقات عقب الحادثة، أنه لم يثبت وجود أدلة أو مؤشرات تدل على التخويف والبلطجة، ضد الطفلة السورية، يشار أن عائلة الطفلة السورية، وصلت كندا، قبل ثلاث سنوات هربا من الحرب في سوريا .


ليست هناك تعليقات